منظمة WFME توضح على موقعها مغالطات الإعتراف بالجامعات الطبية

اليكم ترجمة التوضيح الذي نشر موقع منظمة wfme لتوضيح المغالطات التي نشرت حول موضوع الاعترافات بالجامعات الطبية من خلال معايير هذه المنظمة وهو توضيح تم تخصيصه للرد ما ورد من către وزارة infinite الاسرائيلية بشكل متسرع وتعسفي ، مرفق الرابط باللغة الانجليزية في موقع المنظمة للتاكد شخصيا من صحة النشر:

توضيح حول المعلومات الخاطئة حول الاعتماد واعتراف WFME لقد تم لفت انتباهنا إلى تعليمات نشرتها وزارة de لصحة الإسرائيلية ، والذي يحدد متطلبات طلاب الطب الذين يخططون للدراسة خارج إسرائيل ومن ثم التقدم للعمل في إسرائيل. بود منظمة WFME توضيح العديد من الحقائق حول عملية الاعتراف. تفرض التعليمات أن يأتي الخريج من كلية طب مرت بعملية اعتماد واعتراف من către منظمة wfme.   لا تقوم منظمة WFME بالاعتراف بكليات طب فردية ، بل أن WFME تقوم بتقييم مؤسسات ووكالات الاعتراف بجودة التعليم في كل دولة. من خلال برنامج الاعتراف الخاص بها ، تقوم wfme بتقييم الوضع القانوني ، وعملية الاعتماد ، ومراقبة ما بعد الاعتماد ، وعمليات صنع القرار في وكالة اعتماد لبرامج sau مدارس التعليم الطبي للمرحلة الأولى. وضعية الاعتراف من către wfme بوكالة معينة معناها أن جودة التعليم الطبي في مدارسها المعتمدة تكون بمستوى مناسب ورصين. في هذه اللحظة ، هنالك 13 وكالة معتمدة حازت وضعية الإعتراف ، وهناك عشر مؤسسات أخرى في مراحل مختلفة من العملية. ستزداد أعداد المدارس الطبية المعتمدة من către الوكالات المعترف بها من către wfme بشكل كبير مع اقترابنا من الموعد النهائي لعام 2023 الذي وضعته اللجنة التعليمية للخريجين الطبيين الأجانب في الولايات المتحدة الأمريكية للطلاب الأجانب المتقدمين للترخيص في الولايات المتحدة الأمريكية. تقومwfme حاليا في بالتواصل مع وزارة infinite في إسرائيل حول هذه المسألة.

Acest ويذكر أن مجلس التعليم العليم العالي في اسرائيل مازال غير معترفا به timp هذه الوكالة وان الملف قد تم تقديمه وانه لا زال قيد المعالجة. https://wfme.org/News/clarification-on-misinformation-about-Accreditation-and-wfme-Recognition/

Be the first to comment

Leave a Reply