عن المركز العربي الروماني

الوقت ينفذ بسرعة. المقاعد تحجز كل يوم. لذلك لا تتأخروا بتجهيز أوراقكم بالوقت المناسب

 

المركز العربي الروماني

المقر الرئيسي للمركز العربي الروماني هو في مدينة بوخارست عاصمة رومانيا، ومع ذلك فللمركز مقر في مدينة تيميشوارا وفي البلاد في مدينة حيفا.

قصتنا

منذ سنوات ونحن نقدم للطلاب العرب والاجانب خدمة التسجيل واصدار القبولات واستقبال الطلاب ومرافقتهم عند وصولهم لرومانيا وحتى انهاء آخر الأجراءات التي تتعلق بدراستهم. في الحقيقة أن العمل الشاق الذي نقوم به من أجل خدمة الطلاب يعتبر مهمة صعبة جدا وتتطلب التواصل الدائم مع الطلاب والأهالي خاصة خلال الأشهر الأولى من وصول الطلاب لرومانيا.

فريق من المندوبين في كل مدينة

النجاح في هذا المجال غير ممكن بدون وجود فريق من المندوبين في كل مدينة، ولذلك فالمركز العربي الروماني يعمل مع 8 فرق من المندوبين في ثمانية مدن هي: بوخارست، كونستاسا، ياش، كلوج، كرايوفا، تيميشوارا، اراد، اوراديا. يقوم فريق المندوبين بالعمل المباشر والتواصل مع الطلاب بهدف تأمين الاندماج السريع في الحياة الطلابية وانهاء جميع الاجراءات المطلوبة من الطلاب لمتابعة دراستهم بآمان.

الخطوة التالية…

الحياة ليست مغامرة. والدراسة خارج البلاد ومستقبل الطلاب بالتأكيد ليست مغامرة. بل مسؤولية. ومسؤولية ثقيلة. بحاجة الى من يعرف معنى المسؤولية. نحن نعي هذه النقطة جيدا، ولذلك ندخل الى هذا الحيز ونحن نعلم كم من الوقت والمجهود يتطب هذا العمل. نحن اخترنا هذا العمل ولذلك نحن نتحمل اعباءه. ولا نغامر بمستقبل أحد.