التسجيل المبكر لجامعات رومانيا حتى 15.04.2019

غير مصنف

نعلن للطلاب والأهالي الإعزاء أن موعد التسجيل المبكر للجامعات الرومانية من خلال مكتبنا سينتهي بتاريخ 15.04.2019 وعليه فإننا نطلب من جميع الطلاب المعنيين بالاستفادة من الشروط الخاصة والرسوم المخفضة إتمام تسليم جميع الوثائق حتى التاريخ المعلن.

بعد هذا الموعد سيواصل مكتبنا استقبال طلبات التسجيل للجامعات الرومانية ولكن الشروط والرسوم ستكون مختلفة عن الطلبات التي استلمناها حتى الآن وتلك التي سنستلمها حتى هذا الموعد.

نأمل تفهمكم. بحيث أن عملنا يتطلب مجهودا كبيرا ووقتا كثيرا لاتمام جميع الإجراءات ولهذا فإن جميع الطلبات التي سنستلمها بعد هذا الموعد ستكون وفقا لشروط ورسوم الموعد الخاص.

بالطبع نحن نعي جيدا مسألة الاعترافات ونعلم أن تأخر صدور القوائم التي تعمل عليها وزارة الصحة يمنع العديدين من اتمام الإجراءات ونحن بالطبع نتفهم ذلك. ولكن ذلك لا يغير أي شيء في شروط القبول ولا في الموعد النهائي لتقديم الطلبات للجامعات الرومانية.

وعليه فإننا ندعو الجميع أن يقوم باتمام عملية التسجيل للجامعات الرومانية باسرع وقت كي نتمكن من مساعدتهم بشكل جيد. في حال أن صدور الاعترافات قد يتأخر حتى موعد بدء السنة الدراسية وهذا في أسوأ الحالات فسيكون لدينا حلين لكل طالب الأول هو مقعد مضمون في دولة معترف بها أما الحل الآخر فهو اعادة الرسوم للطالب لا يشمل رسوم الترجمة

نذكّر أن الجامعات الرومانية تطلب امتحان التوفل ومواد علمية وتوصيات واثباتات التطوع وغيرها من الأمور التي قد تستغرق وقتا لإتمامها وأنه عند صدور الإعتراف بالجامعات الرومانية التي نتوقعها في كل لحظة فإن ذلك لا يعني أن القبول أصبح مضمونا بل على العكس حيث يمكن أن يتسبب ذلك باقبال شديد وفجائي الذي سيزيد من صعوبة القبول. لذلك ندعو الجميع أخذ احتياطاته والتسجيل لضمان تسجيلة وقبوله.

اترك تعليقاً