إعلان هام جدا لطلاب السنة التحضيرية للمواضيع الطبية في رومانيا !

هذا الإعلان موجه لطلاب السنة التحضيرية للمواضيع الطبية في رومانيا ! وهو اعلان هام جدا نرجو التدقيق

هذا الإعلان موجّه فقط للطلاب الذين يدرسون في السنة التحضيرية في رومانيا لدراسة موضوع الطب. وليس للطلاب الجدد.

بودنا أن نبلغكم أنه بناءا على التعليمات الجديدة التي أصدرتها وزارة الصحة في البلاد بخصوص الإعتراف بدراستكم للمواضيع الطبية في رومانيا، خاصة أنكم في السنة التحضيرية وليس في السنة الأولى من التعليم ومن أجل ضمان الإعتراف بدراستكم لاحقا يتوجب عليكم اتباع ما يلي:

  1. التأكد أن ورقة القبول التي حصلتم عليهم هي “سنة تحضيرية لدراسة الطب” وليس سنة تحضيرية عادية ( في حال أن ورقة القبول ليست مسجلة كقبول لدراسة الطب يجب تغييرها حتى تاريخ 15.04.2019 ).
  2. ادراج اسمكم وورقة قبولكم في سجلات وزارة الصحة في البلاد باسرع وقت ممكن.
  3. ضمان تسجيلكم وقبولكم للسنة الدراسية القادمة 2019/2020. حيث أنه في حالة أنكم لم تحصلوا على القبول للسنة الدراسية القادمة فسيتم التعامل معكم وفق القانون الجديد.

بناءا على ما تقدم فإننا ننصح جميع الطلاب القيام بالخطوات المذكورة بشكل دقيق وعدم التهاون في التعامل معها. إن إهمال أي واحدة من هذه النقاط  قد يتسبب بان يكون التعامل معكم مستقبلا كطلاب جدد ويتم تطبيق القوانين الجديدة عليكم. نحن على استعداد كامل لاخذ جميع هذه الإجراءات على عاتقنا وضمان تسجليكم وقبولكم للسنة الدراسية القادمة ونطلب من كل طالبة أو طالب يرغب بالحصول على خدماتنا، تجهيز صورة عن ورقة القبول وصورة عن جواز السفر في المرحلة الأولى لفحص وضعيتكم ومن ثم لاحقا اتمام بناء ملف تسجيل كامل وضمان اتمام اجراءات التسجيل والقبول بدون أية أخطاء. يمكنكم التواصل كتابة على الواتس أب على الرقم  0544900376 وكتابة الأسم الكامل والمدينة التي تدرسون فيها وكلمة سنة تحضيرية.

Be the first to comment

Leave a Reply